Uncategorized

مزرعة النعام وكذلك كهوف هاتو

بن وكذلك ذهبت في مغامرة أمس. أولاً في كهوف هاتو ، التي كانت باردة ، ولكن ليست كبيرة مثل الكهوف التي رأيتها في سيكوا.

كان الجو حارًا جدًا في الكهوف لأن الجدران الصخرية تحافظ على الحرارة.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

00:00
08:21
12:07

من الواضح ، كان الظلام في الكهف. أسف لهذه الصورة المعتمة.

قبل مغادرتنا للمغامرة تناولنا الغداء في بوفيه المنتجع. طوال الرحلة ، حاولت الاستمرار في الغداء على الجانب الأكثر صحة لأن الإفطار والعشاء وكذلك المشروبات الكحولية كانت تزيد حقًا!

لكن ، لم أستطع تحمل الموز المقلي. بن وكذلك لقد سقطت مع هذه المرة الأولى التي ذهبنا فيها إلى أمريكا الوسطى ، وكذلك الاستمرار في جعلها في المنزل.

حسنًا ، العودة إلى الرحلة – بعد كهوف هاتو كنا خارج مزرعة النعام. لقد كان أكثر برودة بكثير مما كنت أتوقع ، كما أنني سعيد حقًا لأنني ذهبت.

تمكنا من رؤية النعام من جميع الأعمار بالإضافة إلى اكتشاف الكثير عنها. مثل ، النعام الأنثى نتف وتأكل الريش من أعقابهم للحصول على الكالسيوم. هذا يساعدهم على وضع بيض أقوى.

ويمكن أن تكون النعام للبالغين عدوانية وكذلك الركل بقوة كبيرة. أنت لا تريد طريقة النعامة في البرية. ركلة واحدة يمكن أن تتركك ميتا.

أخذنا سيارة جيب حول المزرعة وكذلك خرجنا عدة مرات لنرى أي شيء عن قرب.

حتى أنني أطعمت النعام. كان هذا مخيفًا منذ أن كنت أول من فعل ذلك. كان من المذهل أن يشعروا بفسد رقبتهم على ذراعي.

بن فعل ذلك أيضا.

ثم أطعمتهم من يدي. لقد قاموا ببشرة بشرتي قليلاً كما كان مثل قرصة قليلاً.

تجلس النعام على بيضها لإحضارهم حتى تتمكن قشرة البيض من أن تصل إلى 400 رطل! لقد كان من الرائع حقًا حمل بيضة للنعام ، فهي ثقيلة للغاية ، كما يمكنك أن تقول أن القشرة سميكة للغاية. حقيقة ممتعة: بيض النعامة لديها نسبة أقل من الكوليسترول من بيض الدواجن. وقف بن عليه لإظهار مدى قوتها بالضبط. كنت خائفة جدا.

قبل أن نطور اتصالًا ذا معنى مع النعام أثناء الجولة ، كان لدينا وقت للتسكع في المزرعة.

لديهم مطعم على عقار سكني يقدم أنواعًا مختلفة من أطباق النعام. صرح بن بأنه لم يفهم متى سيكون قادرًا على الحصول على برجر نعام أصيل مرة أخرى ، لذلك حصل على واحد.

إنه أمر غريب ، على الرغم من أنها الطيور – اللحوم النعمة مثل اللحوم الحمراء.

لقد تذوقته وكذلك أعتقد أنه كان مشابهًا للغاية للحوم الحمراء أيضًا.

بالإضافة إلى البيرة لأن هذا ما يدور حوله GetAways.

أوضح دليل الرحلة أنهم يبذلون قدرًا كبيرًا من الجهد ليكونوا بيئيين ولا يكرهون أي نوع من أنواع الطائر. يتم توفير أي نوع من الأجزاء التي لا يمكن استخدامها للمطعم إلى الخنازير أو التماسيح في المزرعة. فنان إقليمي حتى يصنع منحوتات مع العظام. لم يتم إلقاء أي منها.

عشاء – ليلة الخميس ، يتمتع المنتجع بحدث خارجي مهم مع الكثير من محطات الطعام في جميع أنحاء العالم. بن وكذلك سجلت طاولة ممتازة في الخارج وكذلك ضربت الأطباق المختلفة.

تسليط الضوء على هذه اللوحة هو كعكة جوني في الجانب الأيسر السفلي. إنه في الأساس دونات يتم تقديمه كبسكويت. كانت هناك سلطة وكذلك الحلوى. ولكن ، تمامًا كما كنا على وشك الحفر ، تم تجاهلنا من قبل الحشرات. في البداية ، حاولنا ضربهم بعيدًا ، ولكن هذا لم يساعد. لذلك ، أمسكنا لوحاتنا وكذلك ركضنا في منطقة تناول الطعام الداخلية. كان على الجميع حول منطقتنا الابتعاد أيضًا. لقد كان جنونيا!

هذا الصباح Ben وكذلك كنت أتجول في الحي الإقليمي. لم أركض في الخارج في هذه الرحلة خارج اليوم حيث بدا أن هناك قدرًا كبيرًا من الكلاب الضالة حولها. إن الحصول على قناديل البحر أمر شيء ، لكن الحصول على داء الكلب في بلد آخر هو شيء آخر.

بمجرد عودةنا ، وصلنا إلى الإفطار. لم يكن لديهم دقيق الشوفان اليوم ، لذا جربت “دقيق الذرة” (لم يسمى فريك). يا الهي. كان رائع. على الأرجح مليئة بالزبدة وكذلك السكر ، مهما كان مذهلاً.

زائد الزبادي ، الفاكهة وكذلك اللوز. لقد انهارت أخيرًا ، كما كان لدي بعض زبدة الفول السوداني أيضًا. كان جسدي سعيدًا جدًا بوجود PB ، حتى لو كان هذا النوع الشمعي.

ثم ، بن وكذلك قضيت يوم آخر في كوراكاو على الشاطئ. لقد فعلنا القليل من الغوص. وكذلك جربت كذلك شيء قارب ركوب الدراجات. ولكن ، كان لدينا نزاع مع الحاضر وفقدان. لذلك ، عدنا القارب وكذلك الاسترخاء.

Ahhhhh ، فقط خذ في الجمال.

الآن بعد أن ذهبنا ، يمكنني التحدث عن المكان الذي كنا نقيم فيه. بن وكذلك بقيت في نادي النسائم جدا في كوراكاو. لقد اكتشفت ذلك على الإنترنت بعد الكثير من الدراسة البحثية في إجازة وجهة شاطئية رائعة.

أعتقد أننا حصلنا على تكلفة عادلة التفكير في الأمر هو إعادة شاملةفرز. لم نبقى أبدًا في الذكاء الاصطناعي من قبل ، لذلك ليس لدي أي شيء آخر لمقارنته به.

كان الطعام وكذلك الخدمة جيدة

كانت المساحات جيدة. أنا متأكد تمامًا من أنني حجزت نوع المساحة الأكثر بأسعار معقولة التي يقدمونها ، حيث لا يزال لدينا رؤية بعيدة عن المحيط.

فيما يلي بعض الصور الأخرى للمساحة –

وكان الشاطئ نظيفًا.

هذا يبدو وكأنه تجاري كورونا. يعجب ب.

وعموما ، قضينا وقت ممتاز. لكنني لا أعتقد أننا سنعود إلى كوراكاو ، حيث أعتقد أن الجزيرة سائح وكذلك لا يوجد الكثير للقيام به خارج المنتجع.

اسمحوا لي أن أفهم إذا كان لديك أي نوع من المخاوف حيال ذلك.

أنا حاليا تدوين على الرحلة من كوراكاو إلى ميامي. لن أحصل على المنزل حتى وقت متأخر جدًا (نأمل في الثانية صباحًا). لذلك ، لست متأكدًا مما ينطوي عليه ذلك على المدى الطويل غدًا. سأقوم بالتدوين على روتين نموذجي من هنا على الرغم من ذلك؟